احصائيات المدونة

الرئيسية » , » تحميل اسطورة تحويل الصيغ و الامتدادات Format Factory 2.90

تحميل اسطورة تحويل الصيغ و الامتدادات Format Factory 2.90

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم في هذه التدوينة سأضع بين ايديكم برنامج لا تكفي الكلمات و لا العبرات لوصفه وصفا يستحقه، انه حقا برنامج لا يمكنك ابدا الاستغناء عنه فأنا شخصيا استعمله بشكل يومي، انه برنامج Format Factory او بالعربية مصنع الصيغ.
البرنامج يقوم بعدة مهام مختلفة و يغنيك عن عشرات البرامج المتخصصة، من بعض المميزات في هذا البرنامج انه مجاني، يدعم اللغة و العربية و 60 لغة اخرى، سهل الاستعمال و متعدد الوظائف.


بعض الصيغ و الامتدادات التي يدعمها

الفيديو   : من و الى الصيغ التالية : MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF
الصوت  :  من و الى الصيغ التالية : MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV
الصور  :  من و الى الصيغ التالية : JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA

كما يمكنك التحكم في جودة الصوت و الصورة بحيث يمكنك رفع الصوت و خفضه و كذلك تحسين جودة الصورة (ثابتة او فيديو) بشكل كبير جدا، و كذلك ايضا اضافة شعار على الفيديو او ارفاق ترجمة، و يحتوي ايضا البرنامج على دامج للصوت و الفيديو.
البرنامج يحتوي على الكثير و الكثير من الفوائد سيتم شرحها لاحقا في تدوينات اخرى بالتفصيل.

التحميل

كما قلت سابقا البرنامج مجاني و لذلك قد يتم التوقف عن اصداره في اي لحظة او قد يصبح غير مجاني اي مدفوع و لذلك رفعت النسخة 2.90 على سيرفير الميديافاير mediafire و يمكنك ايض تحميل من الموقع الرسمي للبرنامج.

لا تنسوا بعد تحميل البرنامج و تجربته اخبارنا برأيكم في البرنامج و مشكلة او استفسار حول البرنامج او طريقة تحميله فنحن هنا في الخدمة

Written by : Your Name - Describe about you

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam id libero non erat fermentum varius eget at elit. Suspendisse vel mattis diam. Ut sed dui in lectus hendrerit interdum nec ac neque. Praesent a metus eget augue lacinia accumsan ullamcorper sit amet tellus.

Join Me On: Facebook | Twitter | Google Plus :: Thank you for visiting ! ::

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضفنا الى :