احصائيات المدونة

الرئيسية » , , » تويتر الآن باللغة العربية ...

تويتر الآن باللغة العربية ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تم اليوم الاعلان رسميا عن واجهة تويتر باللغة العربية و 3 لغات اخرى ايضا تكتب من اليمين الى اليسار و هي الفارسية، الاردية و العبرية.
هذا الاعلان جاء بعد ايام من اعلان تويتر عن بدأ العمل على تعريب الموقع، و قد ساهم في ذلك حوالي 13 الف مبرمج متطوع، و بالتالي يصبح تويتر داعما لـ 28 لغة.
يمكنكم تعريب اي صفحة في تويتر باضافة ?ang=ar مثل الصفحة الرئيسية لتويتر و اذا اردت تعريب حسابك في تويتر بشكل كلي اتبع الشرح التالي :







تابعونا على تويتر

Written by : Your Name - Describe about you

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam id libero non erat fermentum varius eget at elit. Suspendisse vel mattis diam. Ut sed dui in lectus hendrerit interdum nec ac neque. Praesent a metus eget augue lacinia accumsan ullamcorper sit amet tellus.

Join Me On: Facebook | Twitter | Google Plus :: Thank you for visiting ! ::

1 التعليقات:

  1. شركة نقل عفش برابغ
    تعتبر أرخص شركة نقل عفش برابغ هي أفضل شركات نقل العفش التي يمكنك الوثوق بها نظرا لاستخدامها أحدث وسائل النقل والتخزين بالاضافة لكفاءة العاملين بها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال، كما أن الشركة تتميز بالدقة العالية عند القيام بأعمال النقل فضلا عن السرعة والالتزام، ويمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بكل تلك المميزات إلى جانب الاستفادة من أسعارنا التي لا تقارن بالشركات المنافسة حيث أن شركتنا هي أرخص شركات نقل العفش على الاطلاق.
    شركة نقل أثاث برابغ
    أفضل شركة نقل عفش برابغ

    ردحذف

اضفنا الى :