احصائيات المدونة

الرئيسية » , , , » شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني

شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني

يسعد مدونة ماي ألجي ان تكمل سلسلة الشروحات لمختلف المواقع العربية و العالمية المفيدة و الضرورية لكل مستخدم للأنترنت ، درس اليوم هو " شرح فتح حساب مجاني في بنك آلرت باي ( AlertPay ) الإلكتروني " ، الدرس واضح من عنوانه فأي مستخدم يحتاج الى محفظة لامواله لاتمام عملياته المالية اونلاين كادخال او اخراج نقود فهو في حاجة لوسيط و طبعا هذا الوسيط هو حساب بنكي خاص به .

من بين البنوك الالكترونية المتميزة و المشهورة هناك موقع اسمه AlertPay و الذي يقدم لك حساب بنكي الكتروني مجانا يمكنك منه ارسال و استقبال اموال حقيقية .

 >> نبدأ الشرح << 

ادخل الى الصفحة الرئيسية لموقع البنك www.alertpay.com و انقر على SignUp Now او يمكنك الدخول مباشرة الى صفحة التسجيل من هنا SignUp .


 
ستذهب الى صفحة التسجيل ، بعد ذلك اختر بلدك و نوع الحسابو اضغط على Next Step


بعد الضغط على Next Step سينقلك المتصفح الى صفحة ملء البينات الشخصية الأساسية ( الاسم ، اللقب ، العنوان ... الخ ) ثم اضغط على Next Step .

بعد الضغط على Next Step ، ستذهب الى صفحة اكمال البيانات ، في الجزء الاول من هذه الصفحة ستكتب البريد الالكتروني و كلمة السر و كود PIN ( Postal Index Number ) .


و في الجزء الثاني تختار سؤال من الاسئلة المقترحة و تكتب الاجابة اسفله ، يجب عليك تذكر الاجابة لأنه في حالة سرقة حسابك لا تستطيع ارجاعه الا بعد كتابة الاجابتين الصحيحتين .



و في الجزء الثالث و الاخير تكتب كود التحقق البشري ، و ضع الاختيار على انك موافق لشروط استخدام الحساب ، وفي النهاية اضغط على زر Final Step




ستظهر لك رسالة تهنئك على فتح حساب ، لكن تبقى خطوة اخيرة و ضرورية و هي تفعيل البريد الالكتروني




بعد الذهاب الى بريدك الالكتروني ، ستجد رسالة بعنوان AlertPay افتحها و انقر على رابط التفعيل 




سينقلك الرابط مباشرة الى حسابك و ستجد رسالة في صندوق اخضر مكتوب فيها انه تم تفعيل بريدك الالكتروني ، و ستجد انه في حسابك 0 دولار ، و بعدها يمكنك التحكم في حسابك كتغيير اللغة و العملة ... الخ





بعد تفعيل البريد الالكتروني يعني انك انهيت عملية التسجيل و نقول لك مبروك عليك فتح " حساب بنكي الكتروني "



Written by : Your Name - Describe about you

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam id libero non erat fermentum varius eget at elit. Suspendisse vel mattis diam. Ut sed dui in lectus hendrerit interdum nec ac neque. Praesent a metus eget augue lacinia accumsan ullamcorper sit amet tellus.

Join Me On: Facebook | Twitter | Google Plus :: Thank you for visiting ! ::

0 التعليقات:

إرسال تعليق

اضفنا الى :